اوقاف دمياط تكرم أكثر من 500 طفل من المتميزين في البرنامج التثقيفي

اوقاف دمياط تكرم أكثر من 500 طفل من المتميزين في البرنامج التثقيفي
تكريم اوقاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=715462
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كرمت مديرية أوقاف دمياط، بالتنسيق مع دارة أوقاف الزرقا، أكثر من 500 طفلا من أطفال البرنامج التثقيفي للطفل في ختام الدورة الصيفية وذلك من مسجد المعز بمنطقة الشيخ ضرغام بدمياط والمسجد الكبير بقرية سيف الدين بمركز الزرقا.

 

وبرعاية الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وقيادة فضيلة الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، والدكتور علي إسماعيل صابر مدير الدعوة بدمياط، وفضيلة الشيخ محمد عبد اللطيف ابوالاسعاد مدير إدارة أوقاف دمياط
وفضيلة الشيخ حاتم أحمد الشريف مدير إدارة أوقاف الزرقا، ومتابعة الدكتور محمود محسن أبوالسعود مدير المتابعة ومدير الدعوة الإلكترونية بالإدارات الفرعية والمنسق الإعلامي للمديرية
وفضيلة الشيخ سيد رضا مفتش المتابعة بإدارة دمياط، وفضيلة الدكتور محمد جمال أحمد راشد مفتش المتابعة بالزرقا.

كما قدم الأطفال فقرات متميزة رائعة من تلاوة القرآن الكريم مرسلا ومجودا وابتهالات ومدائح دينية وإلقاء الشعر بأسلوب مؤثر وتقديم حوار بناء يدور حول الإجابة على سؤال لماذا حضرت إلى البرنامج التثقيفي للطفل بالمسجد؟ ومن صاحب الفضل علي في هذا الأمر؟ وما المستفاد من هذه الدورة؟
ثم ختم الاحتفالات بالصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وقام أولياء الأمور بتقديم خالص الشكر والتقدير والاحترام لوزارة الأوقاف المصرية، لما تقوم به من جهود مشهودة لم تعهدها المساجد من قبل.

إقرأ أيضاً

الحديث عن طهارة القلب والبدن .. ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي من مسجد البحر بقرية الوسطاني بدمياط