انقطاع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بدمياط الخميس المقبل تعرف على التفاصيل

انقطاع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بدمياط الخميس المقبل تعرف على التفاصيل
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=365818
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد مصدر مسؤول في قطاع الكهرباء بدمياط اليوم الثلاثاء عن انقطاع التيار الكهربائي عن 6 قرى في المحافظة يوم الخميس المقبل لتنفيذ خطة أعمال الصيانة الدورية في المحولات المغذية لتلك المناطق.

 

الخميس المقبل انقطاع الكهرباء

وكشف المصدر أن تنفيذ أعمال الصيانة في المحولات المغذية إلى مدينة كفر البطيخ مركز دمياط على أن تشهد 6 قرى في المحافظة انقطاع في التيار الكهربائي خلال فترة أعمال الصيانة المقرر لها يوم الخميس المقبل.

المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي

على أن يتم فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق في المحافظة خلال أوقات الصيانة حيث يتم فصل الكهرباء عن عزبة 6 وكذلك عزبة 5 وعزب العرب أيضا فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي عن محطة ميثانكس للمياة وكذلك محطة مياه المنطقة وعزبة سنو في مدينة كفر البطيخ.

مواعيد فصل التيار الكهربائي

مشيراً إلى تنفيذ اعمال صيانة في محولات المدينة بداية من الساعة الثامنة صباح الخميس المقبل على أن يتم الانتهاء من تلك الأعمال في تمام الساعة الثانية ظهراً حيث يتم إعادة التيار الكهربائي إلى المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء خلال أوقات الصيانة.

وتهيب الشركة بسكان المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة خلال أوقات الصيانة التي تم الإعلان عنها وفقاً لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

إقرأ أيضاً

طقس حار الان في دمياط ورياح نشطة السرعة وانعدام فرص سقوط الأمطار