انطلاق “كلنا بنكمل بعض” لتجميل أسوار مدارس التربية الفكرية بدمياط بالتعاون مع التعليم الفني .. صور

انطلاق “كلنا بنكمل بعض” لتجميل أسوار مدارس التربية الفكرية بدمياط بالتعاون مع التعليم الفني .. صور
تنفيذ المبادرة
https://www.sba7egypt.com/?p=86027
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد الأستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، أنه تحت رعاية الدكتورة : منال عوض محافظ دمياط، أطلقت مبادرة “كلنا بنكمل بعض” لتجديد وإضفاء البهجة علي “مدارس التربية الفكرية” لطلاب التربية الخاصة.

 

وذلك بجميع الإدارات التعليمية علي مستوى المحافظة، والتي تهدف الي إثراء مبنى المدرسة بأطياف لونية مشرقة تعزز التجربة التعليمية المتكاملة وتضيف البهجة والراحة النفسية لأبنائنا الطلاب ذوات القدرات الخاصة.

وأضاف “سويلم” انه تعاون في تنفيذ تلك المبادرة التعليم العام بالمديرية بقيادة لبنى الكرداوي وادارة الموهوببن والتعلم الذكي بقيادة غادة بيضون و امانی طراف مسٸول الموهوبین والتعليم الفني بديوان المديرية بقيادة م. اشرف السندروسي

وبدأت المبادرة بتجديد جدران المباني وأسوار المدارس بادارتي دمياط وفارسكور بحضور عبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط وعماد دياب مدير إدارة فارسكور وتنفيذ فريق عمل من مدارس الزخروفية وعدد من المتطوعين، والتلاميذ والمدرّسين، علي أن تستكمل في باقي الإدارات التعليمية.

وقال “سويلم” “نحن فخورون بمبادرة محافظ دمياط التي تترك آثاراً إيجابية ملموسة في المجتمع، وهو ما يتجسد في مشروع تجميل أسوار وجدران مدارس ’التربية الفكرية‘ الذي نثق بأنه سيساهم بدور بارز في تعزيز التجربة التعليمية التي تقدمها هذه المدارس الرائدة، مؤكدا لقد سررنا باستجابة الأطفال لهذه المبادرة وردود فعلهم الإيجابية واستحسانهم للرسومات الجديدة التي أصبحت مصدر للبهجة وجمال المكان الذي يحتويهم.

تنفيذ المبادرة

تنفيذ المبادرة