انطلاق سلسلة من التدريبات المجانية “HR” بدمياط “ننشر رابط التقديم”

انطلاق سلسلة من التدريبات المجانية “HR” بدمياط “ننشر رابط التقديم”
https://www.sba7egypt.com/?p=112032
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الشباب والرياضة تنفذ سلسلة من التدريبات المجانية HR – تكنولوجي متقدم ، لتنمية مهارات شباب دمياط، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ورعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وعناية الأستاذ: محمود أبو زهرة، مدير مديرية الشباب والرياضة.

 

و تحت رعاية الإدارة المركزية للمشروعات بالتعاون مع شركة مايكروسوفت والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، و تنفذ مديرية الشباب والرياضة بدمياط سلسلة من التدريبات المجانية للشباب.

للمرحلة العمرية من 18 إلى 35 سنة ، مع الحصول على شهادة معتمدة عن كل تدريب، و يتضمن الأسبوع الثاني مجالات:- HR – مستوى أول (تستخرج الشهادة بعد الحصول على مستويين)، كواحدة من المجالات التي انتشرت و نالت اهتمامات الشباب في الفترة الأخيرة ،و التكنولوجي المتقدم .. [ Access 2016- Excel 2016 ] لدعم المهارات الحسابية و استخدام قواعد البيانات.

وذلك بدءا من الأحد 10 فبراير لمدة 5 أيام مركز شباب مدينة دمياط (الساحة الشعبية) بجوار مول الصفوة ،لتدريب HR- قاعة الحاسب الآلي – ستاد دمياط – لتدريب التكنولوجي،و التدريبات مقدمة ضمن مشروع ” طور وغير” لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل في المجالات المختلفة، للحجز اضغط هنا .