انطلاق تطبيق دليل دمياط ويضم 300 خدمة وأرقام وعناوين المطاعم والمحلات التجارية

انطلاق تطبيق دليل دمياط ويضم 300 خدمة وأرقام وعناوين المطاعم والمحلات التجارية
دليل دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=507178
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دشن مجموعة من شباب المحافظة تطبيق الكتروني يحمل اسم دليل دمياط والذي يكون مرجع خدمي لكل ابناء المحافظه من كافه الفئات من خلال تدشين شركة ناشئة جديدة من الاراضي المصرية تعمل في محال التقنيه بقيادة محمد المنزلاوي المدير التنفيذي ومديري العمليات عمرو المنزلاوي وطه عرنسة.

احدث عروض المحلات التجارية

حيث قدم هولاء الشباب التطبيق من خلال شركتهم الناشئة في مجال التقنيه والالكترونيات لخدمه اهالي المحافظة بالمجان فيما تم طرح التطبيق على متجر جوجل لهواتف الاندرويد والتي تخدم كل من فئات الشعب الدمياطي.

خدمات تطبيق دليل دمياط

يقدم دليل دمياط العديد من الخدمات والتي تتضمن احدث الارقام والعناوين الخاصة بالمحلات التجارية والمولات في المحافظه فضلا عن تقديم عناوين العيادات الخاصه ايضا والمستشفيات.

خدمات عامة على تطبيق دليل دمياط

كما يضم التطبيق عدد كبير من الخدمات العامة للعاملين في مجالات السباكه والصيانه العامه لكافه الاجهزة وخاصه مع تصنيف مقدم الخدمات على حسب مكان عمله في اي مركز من مراكز المحافظه.

احدث عروض المحلات التجارية

يعمل التطبيق على ابراز احدث العروض التجارية في المحلات والمولات بالمحافظه ويتم اعلام كل من يقوم بتثبت التطبيق على الهاتف المحمول باحدث العروض .

 

خصومات خاصة بتطبيق دليل دمياط

والاحدث من ذلك يعمل التطبيق على تقديم خصومات خاصه لكل العملاء سواء في المحلات التجارية والمطاعم والامر الذي يجعل كل من يستخدم هذا التطبيق في المحافظه هو المستفيد الاول بتلك العروض.

اضافة خدمتك على تطبيق دليل دمياط

يمكنك ايضا اضافة خدمتك من خلال التطبيق ما عليك سواء ادخال كافه المعلومات المطلوبة التي يتطلبها التطبيق لتسجيل الخدمه او مكان المحل التجاري ويقوم التطبيق بمراجعة تلك البيانات ونشرها فورا في التصنيف المخصص لها.

تحميل تطبيق دليل دمياط

بتوفر تطبيق دليل دمياط على متجر جوجل لهواتف اندرويد بشكل خاص على ان يتم توفيره بشكل كامل لهواتف ايفون بنظام iOS في اقرب وقت.

اقرأ ايضا

استمرار حملات متابعه تنفيذ اغلاق المحلات التجارية بدمياط في مواعيدها