انخفاض كبير في أسعار ايجارات شقق مصيف رأس البر واليوم يبدأ من 100 جنيه لشهر سبتمبر

انخفاض كبير في أسعار ايجارات شقق مصيف رأس البر واليوم يبدأ من 100 جنيه لشهر سبتمبر
‎شقق رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=713334
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنخفض أسعار ايجارات شقق مصيف رأس البر بدمياط، للحجز خلال شهر سبتمبر 2023، مع تراجع كبير بعد ان سجلت في شهري يوليو واغسطس ارتفاعًا كبيرًا.

 

فيما اصبح سعر ايجار اليوم في المستوى الثالث بشقق مصيف رأس البر، بنحو 100 جنيه فقط فما اكثر مع اختلاف مكان الشقة المصيفية، وايضا قربها من البحر وكذلك نهر النيل.

وتجذب المدينة المصطافين، من جميع المدن والقرى في المحافظة، ومن جميع المحافظات المجاورة، والتي تكون مقصد سياحي كبير يضم جميع الفئات وباسعار منافسة بين مصايف السواحل الشمالية.

شقق رأس البر

شقق رأس البر

إنخفاض أسعار ايجارات شقق مصيف رأس البر

فيما تنخفض أسعار ايجارات شقق مصيف رأس البر، لموسم شهر سبتمبر 2023، وتسجل مستوى اقل من بداية الموسم الصيفي، والتي تكون اقل بداية من منطقة المستشارين وتتدرج الاسعار حتى المنطقة الاولى.

أسعار ايجارات مصيف رأس البر

فيما يكون سعر ايجار اليوم الواحد في الشقة المصيفية بمنطقة المستشارين بمدينة رأس البر بداية من 100 جنيه، وتتدرج حتى تصل الى 200 جنيه بشارع 101.

وبداية من شارع 101 الى شارع 63 يبدأ سعر ايجار اليوم الواحد من 300 جنيه وحتى 800 جنيه الشقق القريبة جدا من البحر، ومن شارع 63 الى شارع 33 تكون الاسعار بين 400 وحتى 1000 جنيه، ومن 33 الى منطقة اللسان، يتراوح سعر اليوم الواحد بين 500 جنيه ويصل الى 1300 جنيه للشقق اول مطل من البحر، وتتميز تلك المنطقة بعدم وجود كورنيش على البحر مما يجعل الشقق السكنية قريب للغاية من الشواطئ.

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر


وتترقب المدينة، اقبال كبير من المصطافين خلال موسم شهر سبتمبر المقبل، الذي يعد الارخص في الموسم الصيفي، ويجذب المزيد من المصطافين، تزامنا مع زيادة الاقبال بشكل كبير مع قرب انتهاء الموسم الصيفي، وبداية العام الدراسي.

إقرأ أيضاً

لا للمخدرات .. ندوة توعوية صحية في ضيافة مركز شباب شيخ ضرغام بدمياط