انتشار فرق تطعيم لقاح الكرونا في دمياط خلال اجازه عيد الاضحى المبارك

انتشار فرق تطعيم لقاح الكرونا في دمياط خلال اجازه عيد الاضحى المبارك
لقاح كورونا بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=568161
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

صرح الدكتور ايهاب ابراهيم المشرف العام على اللقاح بمديريه الصحه بدمياط، أنه تم عمل خطه عمل للفرق الطبيه الخاصه بتطعيم لقاح فيروس كورونا محددة الأماكن والوقت لتغطى جميع أنحاء المحافظه ، ومستهدفه لاماكن تجمع المواطنين وذلك تيسيرا على المواطنين في تلقي اللقاح والتواجد في أقرب مكان لهم حرصا على سلامتهم وتحصينهم وخاصه بعد بدايه ارتفاع معدل الاصابات بفيروس كورونا مجددا في الفتره الاخيره.

 

كما اكد على استمرار العمل بجميع مراكز لقاح كورونا الثابته والمتنقله خلال اجازه عيد الاضحى المبارك من الساعه 10:00 صباحا وحتى الثالثه مساء وانه سيتم توزيع الفرق المتنقلة طبقا للجدول المرفق.

و من الجدير بالذكر أنه لم يعد يشترط التسجيل المسبق لأخذ اللقاح قبل التوجه للمركز كذلك يمكن الحصول على الجرعة الثانية للقاح دون التقيد بأى مركز و الذهاب لاقرب مركز لقاح للمواطن .

و يأتى ذلك ضمن خطة وزارة الصحة لتحصين المواطنين بلقاح الكورونا لرفع قدرتهم المناعية على مواجهة المرض و مواجهة اى متحورات جديدة قد تظهر للفيروس .

بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم باعمال وزير الصحه وتوجيهات الدكتور السيد عبد الجواد بانتشار فرق تطعيم لقاح كورونا المتنقله بجميع انحاء محافظه دمياط خلال اجازه عيد الاضحى المبارك.

إقرأ أيضاً

انطلاق حملات التوعية بالإجراءات الوقائية والاحترازية بدمياط تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك