اخبار دمياط

“اناني ويقصد الانتقام” .. بطل فيديو الطلاق في فرح ابنته بدمياط منفصل منذ عامين والزوجة تكشف كواليس الفيديو

كشفت السيدة ضحية فيديو الطلاق في فرح بدمياط، بعدما اقدم الاب على طلاق زوجته امام ابنته وفي حضور المعازيم، عبر صفحتها على فيس بوك، كواليس انتشار الفيديو واكدت على انها منفصلة بالفعل عن الزوج منذ عامين، ولكنها تظل في مسكن العائلة لخدمة ابناءها، ووصفت زوجها بالاناني واشارت الى انه يقصد الانتقام.

 

في البداية تناول نشطاء موقع فيس بوك، فيديو يتضمن صعود الاب في فرح ابنته وامام المعازيم على المنصة ويقدم التهاني الى العروسة ومن ثم يقوم بتطليق زوجته امام المعازيم، لينتشر الفيديو بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية.

الزوجة تكشف كواليس الواقعة

الا ان “نجلاء ع ا” ممرضة وتقيم في مدينة فارسكور، طليقة الزوج الذي ظهر في الفيديو وبطل الواقعه، كشفت انها منفصلة عن الزوج منذ عامين، بسبب الخلافات الدائمة بينهما وتعديه عليها بالضرب في بعض الاحيان، الا انه انتهز فرصة زفاف ابنته الكبيرة ليقوم بفعلته انتقاما من الابناء والزوجة السابقة بسبب، الغيرة والانانية على حد قولها من نجاح طليقته في تربية الابناء دون الحاجه اليه.

بينما اشارت الى ان ابناءها في المراحل الجامعية، ولم يحتاجوا الى تدخل الاب على الاطلاق، الى جانب وقوفهم برفقة الام لما كانوا يشاهدوه من تعدي عليها اثناء فترة الزواج.

إقرأ أيضاً

قصة حب محمد لابنته تنتهي بالانتحار بـ حبة غلة في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية

نتيح لكم الان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024  بعد ما تم اعتمادها رسمياً للمرحلة…

9 دقائق ago

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 .. بوابات المحافظات استعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

في هذا المقال نتعرف على مجموعة روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024،…

10 دقائق ago