خلافات قديمة تحول فرح عريس لكابوس اثر إلقاء ماء نار على المعازيم بشبرا الخيمة

خلافات قديمة تحول فرح عريس لكابوس اثر إلقاء ماء نار على المعازيم بشبرا الخيمة
وفاة شاب وإصابة 4 أشخاص فى حادثين بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=337782
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية واقعة مأساوية اثر اندفاع الغيرة والكره للانتقام دون اعتبار للأشخاص أو الأطفال الذين فقدوا أرواحهم جراء هذا الفعل السىء، حيث أصيب 9 أشخاص بجروح خطيرة، نتيجة إسقاط “ماء النار” على المعازيم في حفل الزفاف، للانتقام من العريس الذي ترك ابنتهم وتزوج من أخرى.

وتسببت الواقعة بإصابة 9 أشخاص احترقوا بعد رش المياه الحارقة عليهم في حفل الزفاف بشبرا الخيمة بالقليوبية، اثر خلاف بين أصحاب حفل الزفاف وأشخاص آخرين، فالقى الطرف الثاني دلو من ماء النار على المعازيم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى بينهم أطفال في سن الثانية وأربع سنوات وتم ضبط المتهمين وإصدار محضر بالواقعة.

حيث كانت للمتهمين علاقة نسب مع “الزوج” في الماضي، إلا أنه طلق ابنتهما ليتزوج بأخرى في نفس الشارع، وقرروا في أثناء الزواج الانتقام منهم والاعتداء عليهم برش “ماء النار” بقصد إصابة المعازيم، لكنها جاءت بالخطأ إلى الأسرة المصابة بالحروق والإصابات.

في البداية، ورد تقرير من قسم شرطة شبرا الخيمة الثاني بمستشفى شبرا العام بالحروق، عن وصول “س. م. أ” البالغ من العمر 51 عاما لا يعمل، مصابا بحروق في ذراعيه، و”ع. ع. ح”، 44 عاما، ربة منزل مصابة بحروق في وجهها وذراعها الأيمن، و”س. س. م” 25 ربة منزل مصابة بحروق في الذراع والصدر، والطفل “ع. م” البالغ من العمر عامين مصاب بحروق في الذراع والصدر والطفل”أ. م. س” عمره 4 سنوات، مصاب بحروق في الوجه والذراع الأيسر.

 

أقوال المصابين اثر إلقاء ماء نار عليهم

على الفور تم إبلاغ اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية ونقل العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم تان إلى الجرحى واتهموا “ع. م. م”، 62 عاما، سائقا، وابنة طالب “ع. ع. م”، 23 عاما، بالاعتداء عليهما بإلقاء دلو يحتوي على مواد حارقة والتسبب في إصاباتهم بحروق خطيرة بسبب الخلافات العائلية والزيجة السابقة بينهما.

وكشفت تحقيقات قسم تان بشبرا الخيمة، أن المتهمين كانت لهم علاقة نسب مع العريس في السابق، لكنه طلق ابنتهما ليتزوج من امرأة أخرى في نفس الوقت وللأسف في أثناء الزواج قررا الانتقام منة بسبب الغيرة وتم الاعتداء عليهما برمي “ماء النار” بقصد الإضرار بهما وبالمعازيم وجاءت بالخطأ على الأسرة المصابة وتسببت لهم في حروق وجروح.

 

أقوال مستشفى شبرا العام للحروق

وقالت المستشفى شبرا العام للحروق إن 3 من المصابين تم علاجهم وسمح لهم بمغادرة المستشفى، باعتبار أن إصاباتهم طفيفة، فيما بقي 6 آخرون محجوزين لاستكمال العلاج وتنوعت درجات الحروق بين الدرجة الثانية والثالثة.

في حين قرر بيشوي عاطف وكيل نيابة اقسم تان بشبرا الخيمة بإشراف عمرو عوض رئيس النيابة بالقبض على المتهمين 4 أيام لحين انتهاء التحقيق، وطلبت النيابة التحقيق حول الواقعة والاستدلاء على أقوال الشهود.

اقرا ايضا

حسين السيد: فرحي كان سيفسد بسبب محمد صلاح