اخبار دمياط

امن دمياط يضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المُحررات الرسمية والعملات النقدية

اعلنت وزارة الداخلية اليوم في بيان صحفي لها عن ضبط تشكيل عصابي بعد ان معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط بتشكيل 3 أشخاص لديهم معلومات جنائية ومقيمين جميعا في محافظة دمياط عصابي، تخصص في تزوير المُحررات الرسمية وتزييف الأختام الحكومية وتقليد العملات للنقدية ايضا.

 

بينما تمكنت قوات الامن من ضبط المتهمين بعد تقنين الإجراءات وضبط بحوزتهم ماذج أختام مزيفة مُصطنعة بخاتم شعار الجمهورية منسوبة لعدد من الجهات الحكومية والهيئات الرسمية وبعض المستندات الرسمية المزورة مع مجموعة من العملات النقدية المقلدة وجرى التحفظ على الأجهزة المستخدمة في عمليه التزوير.

وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول بحيازته تلك المضبوطات بقصد تزوير المحررات الرسمية، مقابل الحصول على مبالغ مالية بالإشتراك مع المتهمين الاخير، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

ختام فعاليات البرنامج التدريبي “المحاسب الإلكتروني” بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

14 دقيقة ago

العظمى 31 درجة وطقس حار نهارا علي الإسكندرية الان

تشهد محافظة الاسكندرية الان طقس حار علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع في درجات الحرارة الذي…

15 دقيقة ago