النيابة العامة تأمر بحبس 8 متهمين في واقعه سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة

النيابة العامة تأمر بحبس 8 متهمين في واقعه سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة
مكتب بريد دمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=650408
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

امرت النيابةُ العامةُ بحبس 8 متهمين بسرقَةِ مكتب بريد دمياط الجديدة، بعدما شرع أشخاصٍ ملثّمينَ في الدخول الى مكتب البريد وسرقه مبلغَ مليونٍ وخَمسِمائةِ ألفِ جنيهٍ و إحداثِهِم إصاباتٍ بمديرِ المكتبِ ومديرِ الحساباتِ.

 

حيث باشرت النيابة العامةُ التحقيقاتِ، وعاينتْ مسرحَ الجريمه، وبعد رفعِ الآثارِ منه، واطلاع النيابةُ العامةُ على آلاتُ المراقبةِ المطلّةِ عليهِ، ظهرت السيارةِ التي استخدمَها اللصوص للفِرارِ.

وحينها توصّلتِ النيابةُ لاقتحامُ 3 ملثمِينَ للمكتبِ من الباب الخلفيِّ المخصصِ للموظفينَ كما تمكنوا من سرقةِ المبالغِ الماليةِ وفرُّوا هاربينَ.

وسرعان ما تمكنتْ تحرياتُ الشرطةِ من تحديدِ المتهمِينَ الأربعةِ من مرتكبي الواقعةَ فأصدرتِ النيابةُ العامةُ قرارًا بضبطِهِم، وجرى القبضُ عليهم وأَرشدُوا عن أربعةِ آخرِينَ أخفَوْا المبالغَ المسروقةَ، وجرى القبضُ عليهم كذلكَ وبحوزتِهِم تلكَ المبالغُ.

وبالاستماع الى المتهمينَ فأقرَّ الأربعةُ المنفذونَ بارتكابِهِم الواقعةَ، مع محاكاة ثلاثةٌ منهم لتصويريةً لكيفيةِ ارتكابِه الجريمةَ في مكتبِ البريدِ، مما أنكرَ المتهمونَ بإخفاءِ المبالغِ المسروقَةِ عِلمَهُم بأنها متحصلةً مِن السرقةٍ.

حيث تبين تأجيرَهُ السيارةَ المستخدمه في الجريمه لأحدِ المتهمينَ، كما توصّلتِ النيابةُ العامةُ لتفاصيل هاتفِ الشاهدِ المذكورِ في المحادثاتِ الهاتفيةِ واضطلعتِ اللجنةُ المشكلةُ من منطقةِ بريدِ دمياطَ مع حصرِ المبالغِ المسروقةِ، والتي سجلت مليونٍ وأربعِمائةِ ألفِ جنيهٍ، بحوزةِ المتهمينَ.

وعليه أمرتِ النيابةُ بحبسِ المتهمينَ 4 أيام احتياطيًّا على ذمةِ التحقيق.

إقرأ أيضاً

صحة دمياط تواصل فعاليات إدارة الفيروسات الكبدية للتدريب علي بروتوكول العمل