اخبار دمياط

المتهم بقتل عشيق زوجتة بدمياط : “مكنش قصدي” و اهلها على علاقة بالعشيق و انا كنت شاكك من الاول

لاتزال قضية مقتل سائق على يد اخر في منطقة عزبة العمال بقرية السنانية بدمياط ،تشغل الرأي العام الدمياطي .

 

فيما اعترف م. ع. ع. 30 عام ،سائق و يقيم في القرية ، و المتهم بالقضيه 6201 لسنه 2018 بقتل شخص يدعى “ايمن” 40 عام ، سائق ، بعد العثور علية داخل غرفة نومة في شقتة بالمنطقة ، انه لا يقصد قتله قائلا “مكنش قصدي” .

وتابع في اعترافاته امام النيابة العامة انه تزوج “شيماء” 19عام منذ 3 سنوات ، وتزوجا في منزل العائلة بقرية كفر شحاته بكفر سعد بالمحافظة ، الا انها طلبت الانتقال الى منطقة العمال بالسنانية لقربها من اهلها ، وسرعان ما بدأت الخلافات ، وتلاحظ وجود شخص يدعى “ايمن” صديق العائلة على حسب اقواله ، الا انه رفض زياراته المتككرة الى منزلة .

ومن جانبة منع عن زوجتة الهاتف المحمول لشكه في سلوكها ، على حسب تصريحاته ، و اكد ان اليوم الماضي للواقعة ، اكتشف غيابها عن المنزل ، وعندما عادت اكدت انها كانت في زيارة لشقيقتها ،و اقنعتني بمكالمة لها من هاتفي ، و للتكنولوجيا دور في تلك الواقعة التي كشفت كذب الزوجة في زيارة شقيقتها ، عن طريق تسجيلات المكالمات بالهاتف.

وتابع في اعترافاته انه في يوم الواقعة اكدت لي شقيقتها ان زوجتي على علاقة بالمتوفي نو توجهت المنزل لمواجهتها ، ولكنها رفضت و تفاجأت بالمتوفي داخل غرفة نومي ، و يحاول الهرب ،و لكن حاولت الامساك به لاثبات لعائلتها انها خائة ،و لكنه توفى بعد طعنتين منسكينة المطبخ على حد تقرير الطب الشرعي .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر جداول امتحانات النقل الثانوي الأزهري العلمي والأدبي بدمياط 2024 .. المعدل

كشفت منطقة دمياط الأزهرية، اليوم عن جداول امتحانات النقل الثانوي الأزهري العلمي والأدبي بدمياط 2024،…

43 ثانية ago

مدير تعليم دمياط يكرم طلاب مدارس التربية الخاصة المشاركين بمسابقات إقليم الدلتا

كرم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم طلاب مدارس التربية الخاصة الفائزين…

ساعة واحدة ago