المتهم بقتل عشيق زوجتة بدمياط : “مكنش قصدي” و اهلها على علاقة بالعشيق و انا كنت شاكك من الاول

المتهم بقتل عشيق زوجتة بدمياط : “مكنش قصدي” و اهلها على علاقة بالعشيق و انا كنت شاكك من الاول
https://www.sba7egypt.com/?p=72155
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لاتزال قضية مقتل سائق على يد اخر في منطقة عزبة العمال بقرية السنانية بدمياط ،تشغل الرأي العام الدمياطي .

 

فيما اعترف م. ع. ع. 30 عام ،سائق و يقيم في القرية ، و المتهم بالقضيه 6201 لسنه 2018 بقتل شخص يدعى “ايمن” 40 عام ، سائق ، بعد العثور علية داخل غرفة نومة في شقتة بالمنطقة ، انه لا يقصد قتله قائلا “مكنش قصدي” .

وتابع في اعترافاته امام النيابة العامة انه تزوج “شيماء” 19عام منذ 3 سنوات ، وتزوجا في منزل العائلة بقرية كفر شحاته بكفر سعد بالمحافظة ، الا انها طلبت الانتقال الى منطقة العمال بالسنانية لقربها من اهلها ، وسرعان ما بدأت الخلافات ، وتلاحظ وجود شخص يدعى “ايمن” صديق العائلة على حسب اقواله ، الا انه رفض زياراته المتككرة الى منزلة .

ومن جانبة منع عن زوجتة الهاتف المحمول لشكه في سلوكها ، على حسب تصريحاته ، و اكد ان اليوم الماضي للواقعة ، اكتشف غيابها عن المنزل ، وعندما عادت اكدت انها كانت في زيارة لشقيقتها ،و اقنعتني بمكالمة لها من هاتفي ، و للتكنولوجيا دور في تلك الواقعة التي كشفت كذب الزوجة في زيارة شقيقتها ، عن طريق تسجيلات المكالمات بالهاتف.

وتابع في اعترافاته انه في يوم الواقعة اكدت لي شقيقتها ان زوجتي على علاقة بالمتوفي نو توجهت المنزل لمواجهتها ، ولكنها رفضت و تفاجأت بالمتوفي داخل غرفة نومي ، و يحاول الهرب ،و لكن حاولت الامساك به لاثبات لعائلتها انها خائة ،و لكنه توفى بعد طعنتين منسكينة المطبخ على حد تقرير الطب الشرعي .