القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة ناريه ومخدرات فى دمياط

القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة ناريه ومخدرات فى دمياط
القبض على 8 عاطلين
https://www.sba7egypt.com/?p=427596
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام رجال ضباط مباحث شرطة فارسكور، التابعة لمحافظة دمياط، من ضبط عدد 8 أشخاص بحوزتهم مخدرات مع أسلحة نارية، كانوا قد أعدوها بقصد ممارسة أعمال البلطجة والشغب، فيما تم تحرر محضر بالواقعه وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتى ذلك تحت رئاسة المقدم محمد المليجى ومعاونوه، حيث أمرت نيابة مركز فارسكور بحبس ال8 عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وذخائر بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة مع آخرين والتحفظ على المخدرات، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى الإدلة الجنائية لفحصها.

 

القبض على 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة ناريه ومخدرات

فيما وردت معلومات الى ضباط المباحث تفيد تواجد 8 أشخاص ببعض قرى المركز وبحوزتهما أسلحة ناريه ومخدرات وذلك بقصد ممارسة كافة أعمال البلطجة وفرض السيطرة على أهالى القرية، فيما تم إعداد الكمين اللازم، فى الاماكن التى يترددون عليها، حيث أسفرت عن ضبطهم، وهم: المدعو أحمد. أ. ب  36 عاما وكان بحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش عيار 12مم وبحوزته 3 طلقات من ذات العيار و17 تذكره هيروين ومبلغ مالى قدره 130 جنيها من متحصلات البيع كما كان بحوزته هاتف نوكيا للاتصال على زبائنه.

كما تم القبض على المدعو خالد. ش. ب 25 عاما عاطل وكان بحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12مم وعدد4 طلقات من ذات العيار، وعدد15 تذكرة هيروين ومبلغ مالى قدره 110 جنيها من متحصلات البيع وكان بحوزته هاتف ايفون للاتصال علي زبائنه،  كما تم القبض على احمد ع. ج 25 عاما عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد روسي عيار 7.62 ×39 مم وطلقة من ذات العيار و12 تذكرة هرويين 360 جنيها من متحصلات البيع وهاتف محمول ماركة اوبو ازرق اللون.

كما قام رجال المباحث بالقبض على المدعو عبد. م. ل ويبلغ من العمر 40 عاما عاطل، وكان بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، كما تم ضبط المدعو مجدي س. ن 31 عاما عاطل وشهرته مكس وكان بحوزته فردخرطوش صناعه محليه وطلقة من ذات العيار وعدد16 تذكرة هيروين ومبلغ مالي قدره 150 جنيها من متحصلات البيع، كما تم ضبط المدعو محمود. م. غ  18 عاما وهو عاطل وبحوزته 35 تذكرة هيروين كل تذكرة تزن نحو 10 جرام و4700 جنيها من متحصلات البيع وهاتف محمول نوكيا، كما تم ضبط المدعو النبوي. ط. ب 45 عاما عاطل وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار و3 كيلو بانجو ومبلغ مالي 3200 جنيها من متحصلات البيع وهاتف محمول سامسونج.

كما تم القبض على المدعو السيد. م. ت 33 عاما عاطل وكان بحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار و17 تذكرة هروين وكان بحوزته مبلغ مالى 220 جنيها من متحصلات البيع وعند مواجهتهم قاموا بالاعترف وكان بحيازتهم للمضبوطات، وذلك بقصد ممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة على أهالى القرية، والتى يباع فيها مختلف انواع المخدرات، وذلك حتى لا يتم تصويرهم أو الابلاغ عنهم، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا

إصابة مسن سقط من دراجة بخارية أثناء سيرها بدمياط