الغلق التام لمنطقة اللسان برأس البر اعتبارًا من اليوم وحتى السبت حفاظًا على أرواح المواطنين

الغلق التام لمنطقة اللسان برأس البر اعتبارًا من اليوم وحتى السبت حفاظًا على أرواح المواطنين
غلق اللسان
https://www.sba7egypt.com/?p=431675
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قرارا صباح اليوم الخميس، عن غلق منطقة اللسان بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الخميس وحتى يوم السبت القادم، وذلك بشأن تنفيذ كافة أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة والكهرباء والرخام والبازلت فى المنطقة.

 

الغلق التام لمنطقة اللسان برأس البر

وذلك بعد ان تعرض أجزاء منهم الى التلف نتيجة موجة الطقس السئ التى تعرضت لها المحافظة، منذ يوم الثلاثاء الماضي مع حدوث ارتفاع فى منسوب أمواج البحر، مما أدى إلى غمر المياه بمنطقة اللسان بأكملها.

فيما أوضحت “الدكتورة المحافظ” على أنه قد تم غلق المنطقة، من أمام المواطنين وذلك من اجل الحفاظ على سلامتهم و أرواحهم، فيما اكدت على أنه سوف يتم خلال هذه الفترة تنفيذ أعمال الصيانة الشامله وإصلاح أعمدة الإنارة وجميع الأجزاء بالمنطقة وإعادة فتحها مرة أخرى يوم السبت القادم.

اللسان

اللسان

يأتى ذلك ضمن جهود الأجهزة التنفيذية المبذولة والجهات التابعة الأخرى لعمليات القيام بشفط تراكمات مياه الأمطار وذلك على مدار الساعات الماضية، وبعض الحوادث المرورية أو سقوط أعمدة الإنارة والاشجار والانهيار الجزئي لبعض المنازل والتي كانت شهدتها المحافظة، وذلك بسبب شدة الرياح والعواصف وسقوط الأمطار الغزيرة .

اقرأ ايضا

وزير التنمية المحلية يجتمع بمحافظ دمياط و 9 محافظين لبحث مواجهة الطقس السييء