الشباب والرياضة بدمياط تنفذ فاعليات المبادره الرئاسيه 100مليون صحه

الشباب والرياضة بدمياط تنفذ فاعليات المبادره الرئاسيه 100مليون صحه
حملة 100 مليون صحة
https://www.sba7egypt.com/?p=364973
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه وبقيادة الاستاذه الدكتوره منال عوض محافظ دمياط وتحت عنايه الاستاذ محمود أبو زهره مدير مديرية الشباب والرياضه ومديريه الصحه تم صباح اليوم الأحد 18/10/2020، تنفيذ فاعليات المبادره الرئاسيه (100مليون صحه).

 

فاعليات المبادره الرئاسيه 100مليون صحه

فيما تم من خلال تنفيذ المبادرة فحص وعلاج الامراض المزمنه والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي للساده العاملين بالمديريه والفروع الاداريه.

جاء ذلك بناءا على اهتمام الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصحة المواطن المصري والعمل على تقديم الرعايه الصحيه له بكافة الأشكال المتاحة،  وهو ما تم تنفيذه من خلال اطلاق المبادره الرئاسيه تحت عنوان  “100 مليون صحة” وذلك من خلال عملية الكشف على جميع المواطنين والبدء فى فحص الأمراض المزمنة بالكشف والتحليل على مختلف الامراض.

يذكر قيام مدير مديرية الشباب والرياضه،  بتفقد فعاليات المبادره الرئاسيه و مراجعة عمليات الفحص والخطوات الاساسية من اجل علاج جميع الأمراض المزمنه و متابعة الكشف المبكر للاعتلال الكلوي.

المبادرة الرئاسية

المبادرة الرئاسية

بينما التقى مدير الشباب والرياضة، ببعض الأطباء وبعض من هيئة التمريض الذين قاموا بالمشاركة في المبادرة كما اطمأن على خط سير العمل داخل عدد من المراكز الصحية كما تفقد عدد من الاقسام التى يقوم بمتابعتها الاطباء من خلال الحملة ، وذلك ضمن المبادرات الرئاسية في مجال صحة ودعم المرأة.

اقرأ ايضا

حملة مكبرة تداهم مراكز الدروس الخصوصية في ميدان سرور بدمياط