اخبار دمياط

الشباب والرياضة بدمياط تعقد ورشة عن أساسيات تدريب المدربين ضمن فعاليات البرنامج التدريبي لإدارة المهارات

نفذت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم ورشة عن أساسيات تدريب المدربين ضمن فعاليات البرنامج التدريبي إدارة المهارات، والتي تستمر حتى غدا الخميس.

 

حيث اصبح برنامج تدريب المدريبين من ابرز البرامج التي لاغني عنها في مؤسسات العمل سواء العام أو الخاص لما لها من تأثير لإعداد وتأهيل المدربين المحترفين ، ويساع في تنمية القدرات المهنية والقيادية لدي المتدربين.

واستضاف مركز شباب ستاد دمياط، تلك الفعاليات بمشاركة عدد 35 متدرب وذلك فى تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، وحاضرت البرنامج الدكتورة سحر زغلول دكتوراة فى علم النفس التربوى جامعة بورسعيد، وتحدثت في عدة محاور هامة في البرنامج عن كيفية التواصل الفعال بين المدرب والمتدرب، والأنظمة التمثيلية وتحليل الشخصية، وطرق التعامل مع أنماط المتدربين المختلفة، وعناصر المحاضرة الجيدة، وكيفية التعامل مع الضغوط أثناء تقديم البرامج التدريبية ، وكيفية إذابة الجليد في التعامل مع المتدربين وكسر حاجز الخجل بينهم، والتعرف علي مهارات الإلقاء والتقديم،و التعامل مع المواقف الصعبة والمفاجئة.

والجدير بالذكر أن الهدف من البرنامج إعداد مدربين محترفين وفاعلين بالحياة وتدريب وتأهيل الشباب على أساسيات تدريب المدربين للإنتقال للمستوي الإحترافي بعالم التدريب.

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط يلقي محاضرة عن تطوير وتنمية الثروة الحيوانية والداجنة وصناعات الألبان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

59 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

ساعة واحدة ago