السيطرة على 3 حرائق في اماكن متفرقة بدمياط خلال 24 ساعة دون اصابات

السيطرة على 3 حرائق في اماكن متفرقة بدمياط خلال 24 ساعة دون اصابات
حريق قرية الشعراء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=558061
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط، خلال الـ 24 ساعة الماضيه من السيطرة على 3 حرائق نشبت في ورشة موبليات ومخرن مستلزمات صناعة الموبليات ، واعلى سطح منزل باماكن مختلفة في المحافظة.

 

‎حريق في مخزن مستلزمات صناعة موبليات

تعود التفاصيل الى ورود بلاغ من اهالي عزبة فرج التابعة محافظة دمياط، مساء امس الثلاثاء يفيد باندلاع النيران في مخزن مستلزمات صناعه الاثاث وبداخلة كميات كبيرة من مواد سريعة الاشتعال، وعلى الفور تحركت سيارة اطفاء الى موقع البلاغ مدعومه بسيارة إسعاف.

وعلى الفور جرى التعامل مع النيران وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، ومنع امتدادها الى العقارات المجاورة، دون وقوع اصابات او خسائر بشرية.

‎حريق في منزل بدمياط الجديدة

كما تلقت شرطة النجدة بلاغ من اهالي مدينة دمياط الجديدة، يفيد باشتعال النيران في اعلى عقار سكني بمنطقة المطار بالمدينة، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية التي بدورها تمكنت من السيطرة على النيران ومنع امتدادها الى العقارات المجاورة للعقار محل الواقعه، ودون خسائر بشرية.

حريق - صورة ارشيفية

حريق – صورة ارشيفية

‎حريق في قرية الشعراء بدمياط

وفي ذات السياق، تمكنت قوات الحماية المدنية من التعامل مع حريق نشب في ورشة صناعه، موبليات بمنطقه الشعراء مركز دمياط، على خلفيه ورود بلاغ باشتعال النيران فجر اليوم الاربعاء، وجرى التعامل مع الحادث وتمكنت من اخماد الحريق دون خسائر بشرية.

فيما تحررت المحاضر اللازمه، بتلك الحوادث وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة مع اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأسبوع القادم علي جميع الأنحاء