السبت المقبل فصل الكهرباء عن 7 مناطق في دمياط لأعمال صيانة تعرف عليها

السبت المقبل فصل الكهرباء عن 7 مناطق في دمياط لأعمال صيانة تعرف عليها
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=386690
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت شركة الكهرباء في دمياط اليوم الخميس في بيان لها عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات القطاع بالمحافظة على أن تشهد 7 مناطق فصل في التيار الكهربائي مع بداية تنفيذ اعمال الصيانة يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

 

بينما أشار بيان القطاع على بدء اعمال صيانة في محولات مدينة رأس البر وقرية الشعراء ومدينة الروضة وكذلك مدينة كفر سعد، على أن يتم فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق في المحافظة لتنفيذ تلك الأعمال.

وأكد البيان على أن يتم فصل التيار الكهربائي عن كشك جزيرة 89 و مغذي 101 بمدينة رأس البر وكذلك مغذي الجزيرة في قرية الشعراء ومغذي الجامع الكبير وشكري في مدينة الروضة وكذلك مغذي الوحدة وارفع المحمدية والزهيري في مدينة كفر سعد.

بيان قطاع الكهرباء بدمياط

بيان قطاع الكهرباء بدمياط

كما أضاف البيان أنه تقرر أن يتم فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً عن مناطق في مدينة رأس البر بداية من شارع 91 و حتى شارع 93 من عشة 32 إلى 39 وكذلك عن منطقة مدخل الشعراء بقرية الشعراء وعن منطقة الجامع الكبير وشكري في مدينة الروضة وكذلك عن منطقة الوحدة ورافع المحمدية وكذلك الزهيري والبدري بكفر شحاته في مدينة كفر سعد خلال تنفيذ اعمال الصيانة المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

وتهيب الشركة بالمواطنين باتخاذ الإجراءات اللازمة خلال أوقات الصيانة المقررة على أن تعود الكهرباء إلى طبيعتها فور انتهاء أعمال الصيانة في تمام الساعة الثانية عصراً في قرية الشعراء ومدينة رأس البر وفي باقي الاماكن في تمام الثالثة عصراً.

إقرأ أيضاً

مفاجأة …. بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس المتوقعة خلال ساعات اليوم الخميس في دمياط