السبت المقبل انقطاع الكهرباء عن 23 منطقة بدمياط لتنفيذ أعمال صيانة .. تعرف عليها

السبت المقبل انقطاع الكهرباء عن 23 منطقة بدمياط لتنفيذ أعمال صيانة .. تعرف عليها
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=537763
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بدمياط اليوم الخميس عن انقطاع الكهرباء عن 23 منطقة، يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر فبراير الجاري.

 

واشار بيان القطاع الى أنه سيتم فصل التيار الكهربائى، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 عصرا ، وتأثر بعض الأماكن فى بعض المناطق بالمحافظة، وذلك يوم السبت 5/3/2022 لتنفيذ أعمال صيانة دورية بالمحولات بحسب برنامج الصيانة المقرر.

واكد بيان الشركة إلى ان منطقة المساكن والبنك والمثلث والدبدوب في مدينة عزبة البرج، و تقسيم المعلمين ومحطة وقود القشاوي بمنطقة شط الملح، ومنطقة محطة مجاري 27 ومن شارع بورسعيد حتى صف 4 من شارع 31 الى 21 ومنطقة كازينوهات سيدورو والخليج ومن شارع 12 الى شارع 30 بمدينة رأس البر، سوف تشهد فصل التيار الكهربائي، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يتم فصل التيار عن منطقة ارض التقسيم وكوبري المركز في مدينة الزرقا من الساعة التاسعغة صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا، ومنطقة الرقابة الادارية في قرية الشعراء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

بينما تشهد معزبة نجم ورخا وكحيل ومستشفى السمبسكاني ومصنع طوب ابو هندية في مدينة كفر البطيخ، ومنطقة شرمساح وعزبة فرج وكفر تقي والزعاترة في مدينة الزرقا، فصل التيار الكهربائي، بداية من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

فصل التيار الكهربائى

فصل التيار الكهربائى

فصل التيار الكهربائى

فصل التيار الكهربائى


إقرأ أيضاً

أمطار متوسطة تضرب دمياط والمحافظة ترفع حالة الطوارئ