اخبار دمياط

الدفع بسيارات شفط مياه الأمطار بدمياط لفتح الطرق أمام حركة السير والتعامل مع موجة الطقس السيئ

دفعت الوحدات المحلية بدمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بسيارات شفط مياه الأمطار للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة منذ الصباح بالإضافة إلى رفع مياه الأمطار من الطرق والشوارع الرئيسية وكذلك الفرعية في المدن والقرى لفتح الطرق أمام حركة السير.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من بداية موجة من الطقس السيئ على كل أنحاء محافظة دمياط وكذلك المحافظات الشمالية، واكدت تلك التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية على سقوط أمطار غزيرة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بالتزامن من برق ورعد.

بينما شهدت المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، موجة من التقلبات الجوية حيث تساقطت الأمطار الغزيرة وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ مما دفع المحافظة لرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات الطقس المتوقعة.

كما تم الدفع بسيارات شفط مياه الأمطار، بكل أنحاء المدن والقرى للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بالإضافة إلى تواجد رؤساء الوحدات المحلية على أرض الواقع منذ الصباح للتأكد من فتح الطرق أمام حركة السير والقضاء على تجمعات مياه الأمطار.

إقرأ أيضاً

7 مؤسسات تعليمية تحصل على شهادة ضمان الجودة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

25 دقيقة ago

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

ساعة واحدة ago