الدفع بسيارات شفط مياه الأمطار بدمياط لفتح الطرق أمام حركة السير والتعامل مع موجة الطقس السيئ

الدفع بسيارات شفط مياه الأمطار بدمياط لفتح الطرق أمام حركة السير والتعامل مع موجة الطقس السيئ
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=424462
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دفعت الوحدات المحلية بدمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بسيارات شفط مياه الأمطار للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة منذ الصباح بالإضافة إلى رفع مياه الأمطار من الطرق والشوارع الرئيسية وكذلك الفرعية في المدن والقرى لفتح الطرق أمام حركة السير.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من بداية موجة من الطقس السيئ على كل أنحاء محافظة دمياط وكذلك المحافظات الشمالية، واكدت تلك التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية على سقوط أمطار غزيرة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بالتزامن من برق ورعد.

بينما شهدت المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، موجة من التقلبات الجوية حيث تساقطت الأمطار الغزيرة وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ مما دفع المحافظة لرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات الطقس المتوقعة.

كما تم الدفع بسيارات شفط مياه الأمطار، بكل أنحاء المدن والقرى للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بالإضافة إلى تواجد رؤساء الوحدات المحلية على أرض الواقع منذ الصباح للتأكد من فتح الطرق أمام حركة السير والقضاء على تجمعات مياه الأمطار.

إقرأ أيضاً

7 مؤسسات تعليمية تحصل على شهادة ضمان الجودة بدمياط