الداخلية تكشف كواليس إختطاف شخص واطلاق نيران بقرية أبو جريدة في دمياط

الداخلية تكشف كواليس إختطاف شخص واطلاق نيران بقرية أبو جريدة في دمياط
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=567795
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف وزارة الداخلية في بيان لها صباح اليوم الجمعة، كواليس إختطاف شخص واطلاق نيران بقرية أبو جريدة، تزامنا مع ضبط المتهمين في تلك الواقعة، واخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

تعود التفاصيل على حسب بيان الوزارة الى ورود بلاغ الى مركز شرطة فارسكور من إحدى المستشفيات تفيد بوصول مُصاب بطلق نارى ويقيم في ذات القرية محل الواقعة.

بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد الشخص المصاب داخل مقهى مملوك لوالده حضر أحد الأشخاص لديه معلومات جنائية ويقيم في الدقهلية وبرفقته بعض الأشخاص وأسلحة نارية وقاموا بإختطاف شخص له معلومات جنائية ويقيم في نفس دائرة المركز اثناء جلوسه على هذا المقهى محل الواقعه وإقتياده الى سيارة لوجود خلافات مالية بينهما وأطلقوا أعيرة نارية فى الهواء بقصد التهديد ولكنهم اصابوا المحني عليه ولاذوا بالهرب .

وتمكن فريق البحث من الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط من التوصل الى المتهم المذكور وأربعة أشخاص آخرين جميعهم مقيمين في الدقهلية، وبإستهدافهم ولدى إستشعارهم بوصول القوات الأمنية قاموا اخلو سبيل المختطف بإحدى الطرق بمدينة فارسكور وأمكن التوصل له وتبين إصابته بطلق نارى بالقدم.

كما جرى ملاحقة المتهمين وأمكن ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة والسيارة المستخدمين، وبمواجهتهم اعترفوا بهذه الجريمة لوجود خلافات مالية بينهم وجرى اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

إقرأ أيضاً

استكمال أعمال تطوير كورنيش النيل في مدينة الزرقا بدمياط