اخبار دمياط

الخميس المقبل فتح باب تلقي طلبات الالتحاق بدبلومة كلية التربية جامعة دمياط

اعلنت كلية التربية جامعة دمياط، اليوم في بيان لها عن الاستعداد لفتح باب الالتحاق بدبلومة الكلية الخاصة، بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل ولمدة 15 يوم.

 

واشار البيان الى عمل قطاع الدراسات العليا بكلية التربية، على تلقي طلبات الالتحاق بدبلومة كلية التربية، خلال الفترة من يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 15 من ذات الشهر.

جامعة دمياط

الأوراق المطلوبة للالتحاق بدبلومة كلية التربية

وزاكد البيان على بعض الشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بدبلومة كلية التربية، للعام الدراسي الجديد 2023، وعلى راسها شهادة حسن سير وسلوك من الكلية، مع تقديم 4 صور شخصية، صورتين البطاقة، الشخصية وايضا من شهادة التخرج، وشهادة ميلاد كمبيوتر، وشهادة الدبلوم العامة لغير الخريجي من التربية، مع وجود الاصل للطلاع.

مع تقديم صور من شهادة الدبلوم المهنية بالتربية، وشهادية الخدمة العسكرية للطلاب الذكور، مع الحرص على ان لايتقدم الطالب لدراسة أكثر من دبلوم خلال وقت واحد.

إقرأ أيضاً

بقيمة 6 مليون جنيه .. ضبط محاولة تهريب معادن خام عبر ميناء دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2024

ينتظر جميع الطلاب الان البحث عن كافة مواعيد انعقاد امتحانات اخر العام لمعرفة جدول امتحانات…

29 دقيقة ago

التصدي لاعمال بناء سور داخل حظيرة مواشي في قرية السالمية بدمياط

اعلن وليد شوقى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، عن عدم التهاون أو التقاعس فى إزالة…

53 دقيقة ago