اخبار دمياط

الحزن يملأ اعين الجماهير في شوارع دمياط بعد خسارة منتخب مصر في نهائي كأس الامم الأفريقية 2022

عقب خسارة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2022 امام نظيره السنغالي، عادت الجماهير التي كانت ترغب في الاحتفال تلك الليلة تحزن الحزن في اعينها بشوارع دمياط .

 

وامتلأت الشوارع بالجماهير العائدة الى منزلها مع تأخر موعد انتهاء المباراة، وفوز السنغال والفوز بكأس الأمم الأفريقية 2022.

ولكن ردد المصرين الهتافات الوطنية معبرين عن اداء المتتخب الجيد في المباراة النهائية التي كانت صعبة للغاية حيث لعب منتخب السنغال بجدية وبذلوا قصارى جهدهم امام المنتخب المصري مما جعلتها مباراة قوية امام لاعبين دوليين رفعوا رأس القارة الأفريقية في لعبة كرة القدم الاكثر شعبية في العالم اجمع.

يذكر ان المنتخب المصري فاز على صاحب الأرض والجمهور في المبارة الماضيه بركلات الترجيح التى أنتهت بنتيجة 3 / 1، حيث كان الكاميرون، ايضا منافس قوي انتهت يالتعادل السلبى، وبعدها الأشواط الإضافية، التي انتهت بدون أهداف حتى ركلات الترجيح التي حسمت الامر وتأهل منتخب مصر.

إقرأ أيضاً

حجازي يتسبب في أزمة بين اتحاد جدة ومنتخب مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إجابات امتحانات السنوات الماضية لكل المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط

تقدم بوابتنا إجابات امتحانات السنوات الماضية في جميع المواد لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط بحسب…

20 دقيقة ago

إجابة امتحان العربي لطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2023

تعرض بوابه صباح مصر إجابة امتحان العربي لطلاب الاعدادية في محافظة دمياط بحسب الترم الثاني…

ساعة واحدة ago