حجازي يتسبب في أزمة بين اتحاد جدة ومنتخب مصر

حجازي يتسبب في أزمة بين اتحاد جدة ومنتخب مصر
أحمد حجازي
https://www.sba7egypt.com/?p=515447
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

تسبب أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، في أزمة بين ناديه والمنتخب، بسبب بطولة كأس العرب والتي تستضيفها دولة قطر.

ويأتي ذلك بسبب إعلان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تواجد أحمد حجازي في قائمة الفراعنة التي ستشارك في بطولة كأس العرب.

ولا ترغب إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، في مشاركة أحمد حجازي في البطولة، وذلك بسبب رغبتها في تواجد اللاعب مع النمور خلال البطولة.

وأوضح الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، أن ناديي الهلال والنصر سيلعبان مبارياتهم المؤجلة في بطولة الدوري أثناء البطولة، والتي ستقام بداية من نهاية نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل.

وتواجد لاعبين في قائمة المنتخب السعودي، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة وهما سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي، كما يغيب أيضا أحمد حجازي حال انضمامه لمنتخب مصر.

وبات الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة بقيادة الروماني كوزمين كونترا، في ورطة قبل خوض المباراة المؤجلة أمام الهلال، بسبب غياب ثلاثي الدفاع، وقد يتسبب في فقدانه صدارة الدوري.

ويتواجد منتخب السعودية في بطولة كأس العرب برفقة 15 منتخب وهم: مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان.