اخبار دمياط

التموين بدمياط: ضخ 55 طن ارز بسعر مناسب لتغطية إحتياجات المواطنين وضبط 66 مخالفة متنوعة

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الجهود لتوفير الأرز للمواطنين بالسعر الرسمى تواصل مديرية التموين بدمياط، بإشراف المحاسب على الغزاوى ضخ كميات كبيرة من الأرز الأبيض بجميع الأسواق بمدن ومراكز المحافظة لتغطية إحتياجات المواطنين وبالسعر الرسمى.

 

حيث توجهت عدد ١٠ سيارات تحمل مايزيد عن ٥٥ طن لجميع أنحاء المحافظة، مع التعزيز بكمية مماثله، كما تم توجيه عدد ٧ حملات تموينيه مشتركة مع إدارة المتابعة بالمحافظة والمراقبة الصحية والطب البيطري.

وضبط 66 مخالفة متنوعة

وأسفرت عن ضبط عدد ٦٦ محضر متنوع ( ٣٣ محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور و ٣مخبز انتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات و١٢محضر شهاده صحيه و ٨ عدم إعلان عن مخزن تابع للمحل و١٠ محضر أستخدام أكياس سوداء وورق مطبوعات محظور تداولها في تعبئة مواد غذائية لخطورتها على الصحه العامه).

مع توريد ١٨٥٠٠ طن أرز شعير للشون والمضارب الحكومية المعتمده وجارى حصر المزارعين الممتنعين عن التوريد بالتنسيق مع مديرية الزراعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتهيب المديرية بكل مزارع إستيفاء توريد المعدل المقرر قبل انتهاء المده.

إقرأ أيضاً

في زيارة مفاجئة … وكيل التعليم بدمياط يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارتي الزرقا والسرو ويشيد بمدرسة عمر الشاذلي الابتدائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

29 دقيقة ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعتين ago