التفاصيل الكاملة لضبط عصابة سرقة المواطنين بالإكراه بدمياط ومصرع أحدهم في تبادل لإطلاق النار

التفاصيل الكاملة لضبط عصابة سرقة المواطنين بالإكراه بدمياط ومصرع أحدهم في تبادل لإطلاق النار
المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=362772
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل مصرع أحد أفراد تشكيل عصابي تكون من 3 أشخاص بينهم سيدة في العقد الثالث من العمر تخصصوا في سرقة المواطنين على الطرق السريعة بدمياط وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزرقا بعد أن لقى مصرعه أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة أثناء القبض عليه، كما تم ضبط آخر والسيدة المتهمين في التشكيل العصابي.

 

تفاصيل واقعة مصرع أحد أفراد عصابة سرقة المواطنين في دمياط

أعلنت الوزارة في بيان رسمي لها عن مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة أثناء تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمدينة الزرقا بعد أن استشعر باقترابهم من مقر اختباؤهم، داخل شقة سكنية في المدينة، كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين بتشكيل العصابة وسرقة المواطنين بالإكراه أثناء استقلالهم دراجات بخارية او سيارات.
ورود بلاغات بحوادث سرقة

تعود التفاصيل إلى تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط، من اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي، إخطاراً أمنياً بالتعامل مع التشكيل العصابي وضبطهم ومصرع أحد أفراد التشكيل العصابي بعد أن تلقت المديرية بلاغات من بعض المواطنين بسرقة دراجاتهم البخارية من خلال استيقاف سيدة ضمن التشكيل العصابي لهم على الطرق السريعة بدمياط، في الساعات المتأخرة من الليل لمساعدتها في العودة إلى منزلها ليتوقف الضحية وينقض عليه أعضاء التشكيل العصابي ويسرقون دراجته البخارية بالإكراه.

تحديد هوية المتهمين

حيث عملت قوات الأمن في المحافظة على تحديد المتهمين من خلال كاميرات المراقبة في الشوارع وتم التوصل إلى هويتهم ووردت معلومات بمكان اختباؤهم في شقة سكنية في مدينة الزرقا.

مصرع أحد أفراد التشكيل العصابي وضبط الآخرين

وتوجهت قوات الأمن إلى موقع اختباؤهم فور تقنين الإجراءات، وتبادلت القوات النيران معهم بعد أن أطلقوا النيران صوب القوات بعد استشعارهم باقترات القوات من منزلهم.

ضبط المتهمين

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط أحدهم والمتهم في 7 قضايا ضرب وسرقة بالإكراه، وسيدة في عقدها الثالث، ولقى المتهم الثالث مصرعه في تبادل لإطلاق النار، وبالفحص تبين أنه متهم في 8 قضايا والهارب من تنفيذ حكم في إحدى الجنح.

ومن جانب آخر تم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة.

اقرأ ايضا

انخفاض تدريجي في درجة الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة بدمياط