التصدي لحالة تعدي علي أرض زراعية في المهد بقرية كفر حميدو وإزالة التعديات فورا

التصدي لحالة تعدي علي أرض زراعية في المهد بقرية كفر حميدو وإزالة التعديات فورا
https://www.sba7egypt.com/?p=70994
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء الدكتور أحمد عبد المنصف بالتصدي لحالة تعدي علي أرض زراعية في المهد بقرية كفر حميدو ،التابعة لقرية الشيخ ضرغام علي مساحة 120 م2 .

 

 

حيث تم ايقاف الاعمال وإزالة التعدي فورا بمشاركة واتخاذ ياقوت ورد والأستاذ عصمت الاطروش رئيسة الوحدة المحلية بالشيخ ضرغام كما تم الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين،فيما شددت الدكتورة المحافظ ،فى منع التعدى على الأراضى وأن تعليمات الوزير واضحة فى التعامل بكل حزم مع حالات التعدى، كما أشاد وزير الزراعة بجهود الإدارة وبتعاون أجهزة الأمن والتنمية المحلية بالمحافظات المعنية في الازالة الفورية للمخالفات.

كما نجحت محافظة دمياط ،في إزالة معظم التعديات في بدايتها موجها الشكر لكل العاملين في الإدارة ،وجميع مديريات الزراعة علي المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل.

فيما قد كلفت الدكتورة المحافظ باتخاذ جميع الإجراءات القانونية للتصدى للتعديات على الأراضى الزراعية الخصبة، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف والإزالة الفورية للمخالفين، وتكثيف عمل اللجان المرورية للتأكد من دقة بيانات التعديات.