“التجارة مع الله” حكاية ضمير طبيب بدمياط تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

“التجارة مع الله” حكاية ضمير طبيب بدمياط تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
الدكتور محمد اسامة حجازي
https://www.sba7egypt.com/?p=523251
اميرة احمد
موقع صباح مصر
اميرة احمد

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها موقع فيس بوك بعد حكاية ضمير طبيب انف واذن وحنجرة بدمياط، رواها الزميل إبراهيم المتبولي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك.

 

في البداية اشار الزميل إبراهيم المتبولي مراسلنا بمحافظة دمياط، في منشوره على فيس بوك، الى تجربة طبيبة فريدة من نوعها تعد طاقة نور لمستقبل مشرق، وخاصة مع سؤالة عن حالة والد الزميلة: باسنت عادل نائب رئيس قسم المحافظات، والتي كانت تأكد موعد عمليه جراحيه في احدى العيادات بعد كشف طبيب اكد على اجراء الجراحه في الاذن.

الا انه رشح الكشف واجراء الجراحة بمركز الدكتور محمد اسامة حجاري بدمياط لسمعتة الطيبية وشهرتة في طب الانف والاذن قائلا: ومن هنا اتجهت استاذه باسنت مع والدها الى عيادة الدكتور محمد حجازي طبعا مش هنتكلم عن التنظيم والنظافه وخلافه في العيادة الي بتنافس اكبر المراكز الطبية في مصر حرفيا.

وتابع: المفاجاة هنا ان دكتور محمد بعد توقيع الكشف اكد ان حالة الوالد لا تحتاج الى الجراحة ويمكن علاجها بالعلاج وهيكون نتيجته أسرع كمان تخيل ان لسه في اطباء عندها ضمير انها ترفض عملية هتكون بكام الف جنيه علشان الحالة فعلا مش محتاجه العمليه، وخاصة في علاج متوفر للحالة.

مقدما الشكر الى الدكتور محمد حجازي على ما قدمه من مراعاة لشرف مهنة الطب التي تعد مهنة إنسانية في المقام الأول.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف الخاص بمشروعات منطقة الامتداد العمراني برأس البر