الافراج عن مستخلص شحنة المخدرات المهربة داخل حاوية تفاح بميناء دمياط… تعرف على التفاصيل

الافراج عن مستخلص شحنة المخدرات المهربة داخل حاوية تفاح بميناء دمياط… تعرف على التفاصيل
الشحنة
https://www.sba7egypt.com/?p=136863
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

امرت النيابة العامة بمحافظة دمياط اليوم في جلستها المنعقدة بالافراج عن مستخلص شحنة المخدرات المهربة داخل حاوية تفاح بميناء دمياط منذ ايام .

 

تعود التفاصيل الى القاء القبض على مستخلص شحنة مخدرات، تمكنت الإدارة العامة لجمارك ميناء دمياط من ضبطها اثناء محاولة تهريبها داخل حاوية تفاح قادمة من دولة سوريا ، و يدعى محمد ا ع والمفرج عنه بضمان محل اقامتة.

بالاضافة الى ضبط مالك الشركة المستوردة ويدعى أحمد. ا. ا ويقيم في طلخا بمحافظة الدقهلية مالك الشركة المستوردة للشحنة، بتهمة الاشتراك مع اخرين لجلب مواد مخدرة محظور تداولها الى دولة مصر عبر ميناء دمياط والمحبوس احتياطا على ذمة القضية.

بالتزامن مع ورود معلومات بمحاولة تهريب كميات من المخدرات داخل شحنة تفاح قادمة من سوريا من شركة مؤسسة محمد ياسين الملا التجارية، وبتقنين الاجراءات تبين وجود 2400 طربه حشيش بوزن 480 كيلو حشيش و 5مليون و498 ألف قرص كبتاجون مخدر مخبأة أسفل ثمار تفاح في الشحنة .

بينما تمكنت الادارة ايضا من ضبط الحاوية الثانية وتبين وجود 6930 طربة حشيش بوزن 1طن و 386 كيلو حشيش ، وتحرر محضر بالواقعة باشراف الاستاذ: السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك ، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.