الإنتهاء من أعمال اصلاح خط صرف بشارع محطه فارسكور بدمياط

الإنتهاء من أعمال اصلاح خط صرف بشارع محطه فارسكور بدمياط
اصلاح كسر ماسورة مياه بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=600649
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف اللواء أيمن فهمى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم في تصريحات صحفية عن الإنتهاء من أعمال اصلاح خط صرف بشارع المحطه، ضمن جهود الوحدة المحلية لسرعة حل الأزمات والكوارث الطارئة .

 

وتابع اعمال مسؤل الصيانه والأزمات بالوحده وبالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحى بالإنتهاء من أعمال اصلاح خط صرف بشارع المحطه وآخر بشارع سعد ندا بالمدينه بفارسكور وتم شفط المياه الراكده نتيجة الإنسداد

أعمال الوحده المحليه بقرية الرحامنه

كما تفقد في جولة ميدانية في صباح اليوم شوارع المدينه وقرية الرحامنه مرورا بـ 5 حديث أشرف خلالها على أعمال الوحده المحليه بقرية الرحامنه للوقوف على مدى إلتزام العاملين بها بالإلتزام بتنفيذ الأعمال المطلوبه منهم والتى لها صله بالمواطن والعمل على رفع كفاءة وتحسين كافة الخدمات المقدمه له والمضى نحو تحسينها. كما أشرف سيادته على أعمال إستكمال رفع كفاءة الحديقه بالرحامنه.

وأشرف ومتابعة المهندس/عبد الرحمن أبو ليله .نائب المدينه.على أعمال تهذيب ورى وتزيين الحدائق والجزر الوسطى بالمدينه وعلى أعمال النظافه وكنس الشوارع وتجريف الطرق ورفع المخلفات من الشوارع لظهور المدينه بالشكل الحضارى اللائق وللحد من التلوث البيئي وحفاظا على سلامة المواطنين، وتابع أعمال صيانة الإناره بالمدينه لرفع كفاءتها.

إقرأ أيضاً

رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يشدد على ضرورة التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم