الإستعدادات النهائية للصف الدراسى الثاني … وكيل التعليم بدمياط يتابع ضوابط العمل بمدارس اللغات

الإستعدادات النهائية للصف الدراسى الثاني … وكيل التعليم بدمياط يتابع ضوابط العمل بمدارس اللغات
اجتماع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534664
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري مدارس اللغات الرسمية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام، وذلك لبحث الإستعدادات النهائية للنصف الثاني من العام الدراسى، تطبيقا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بمتابعة استعدادات المدارس لبداية النصف الثاني من العام الدراسي.

 

وتناول “وكيل الوزارة” ضوابط تنظيم العمل داخل المدارس، واستعرض مديري المدارس بعض المشكلات التي قد تواجههم أثناء اليوم الدراسي.

ووجه الدكتور “خالد خلف” الإدارات المختصة بالعمل على حل تلك المشكلات والمعوقات فورا قبل بدء النصف الثاني من العام الدراسي.

كما وجه “وكيل الوزارة” بضرورة التحلي بالحسم والحزم في اتخاذ القرارات والابتعاد عن العواطف والمجاملات من أجل عملية تعليمية متميزة، مشيرا الي تدعيم الإيجابيات وإظهار النقاط المضيئة لتكريمها ومعالجة السلبيات في حينها في اطار تربوي منظم.

واكد الدكتور “خالد خلف” علي ضرورة التزام كافة عناصر المنظومة التعليمية ببذل الجهد والاداء المتميز وحسن الخلق وتحمل المسئولية لتكون علامات مضيئة تساعد في تحقيق منتج تعليمي متميز يواكب النهضة التعليمية التي تشهدها محافظة دمياط بتوجيهات محددة ومتابعة متواصلة من الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

إزالة 11 حالة تعدى على أملاك الدولة بمركزى دمياط وكفر البطيخ