افتتاح منفذ بيع منتجات شركة نجع حمادي للفيبر بورد ومسطحات MDF بدمياط .. صور

افتتاح منفذ بيع منتجات شركة نجع حمادي للفيبر بورد ومسطحات MDF بدمياط .. صور
الافتتاح
https://www.sba7egypt.com/?p=85128
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

افتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط منفذ بيع منتجات شركة نجع حمادي للفيبر بورد ومسطحات MDF التابعة لوزارة قطاع الأعمال ، حيث يقام المنفذ بالتعاون بين كلا من الغرفة التجارية بالمحافظة والشركة بأحد الهناجر بطريق السيالة.

 

حيث تفقدت المحافظ جميع المنتجات بالمنفذ من ألواح MDF بجميع المقاسات والتخانات والتى تستخدم كأخشاب بديلة موضحة أن هذا المنفذ جاء في إطار حرص جميع الأطراف لتوفير جميع البدائل من الخامات الخاصة بصناعة الأثاث

هذا وقد أكدت الدكتورة منال عوض استمرار كافة الجهود لدعم الصناعة بالمحافظة مشيرة إلى أنه تم التفاوض مع الشركة لتخفيض الأسعار وعقد ندوات للصناع للتعريف باستخدامات هذا المنتج لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المنفذ

وعلى الجانب الآخر.. أكد ممثلى مجلس إدارة شركة نجع حمادي الاستعداد التام لتغطية احتياجات السوق بمحافظة دمياط موضحين أن هذا المنفذ يعد ثانى تواجد للشركة داخل المحافظة وذلك بعد إقامة المعرض الأول فى شهر مايو الماضي.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، النائب محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية و مجلس إدارة شركة نجع حمادى وعددا من أعضاء شعبة منتجى ومستوردى الأثاث.

الافتتاح

الافتتاح