اخبار دمياط

افتتاح كنترول التعليم الصناعى ولجنته بدمياط بتكلفة 2.5 مليون جنيه

إفتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، كنترول التعليم الثانوى الصناعى نظام السنوات الثلاث ” لجنة النظام والمراقبة” بمدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية .

 

 
وافتتحت ايضا لجنة إدارته بمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بتكلفة إجمالية 2.5 مليون جنيه. وخلال الافتتاح، كما تفقدت “منال” المبنيين الذين تم تخصيصهما للكنترول ولجنة الإدارة بعد رفع كفاءتهما وإتمام أعمال التجهيزات للتعرف على أنظمة العمل المتبعة داخلهما. وصرحت المحافظ إلى أن هذه الخطوة تعد دعما لمنظومة التعليم الفنى بالمحافظة حيث أن الكنترول سيخدم محافظات الشرقية والسويس وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء .

وذلك بما يقرب من ٢٢ ألف طالب مضيفة أن الكنترول ولجنة إدارته سيعمل به ما بين ٧٠٠، ٨٠٠ موظف بنظام الانتداب من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة فضلا عن تردد ما بين ١٥٠٠، ٢٠٠٠ معلم من خارج المحافظة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب وتقدمت المحافظ بخالص الشكر والتقدير للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على موافقته لطلب المحافظة فى هذا الشأن.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 15-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر مايو…

36 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 15-5-2024

ما تزال التعاملات المالية على الجنيه السوداني مستقره نوعا ما، حيث يتناول موقعنا احدث أسعار الدولار…

45 دقيقة ago