اغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة دمياط لعدم مطابقه المياه للمواصفات الصحية

اغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة دمياط لعدم مطابقه المياه للمواصفات الصحية
اغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=650523
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

توجهت لجنة برئاسة أسامة خليفة، وكيل مديريةالشباب والرياضة بدمياط، والقائم بأعمال مدير المديرية، وعضوية كل من: عبده الشعراوي، مدير إداره الرياضة، ومحمد الحادق الاخصائي الرياضى، بإدارة الرياضة، ومحمد الجندي العضو القانوني باللجنة, لمتابعة شكوى بخصوص حمام السباحة الخاص بمركز شباب مدينه دمياط.

 

وذلك لعدم تنفيذ الإجراءات الواردة بقرار وزير الصحة، رقم 418 لسنه 1995، وذلك بناء على العينات التي تم سحبها مسبقا من مياه حمام السباحة.

هذا وقد اتخذت اللجنة قرارا فوريا بغلق حمام السباحة بمركز الشباب، في حينه مع مخاطبة الجهات المعنية، بأخذ عينة من المياه للتأكيد على مدى مطابقتها للمواصفات الصحية والكيماوية، والخواص الطبيعية، والبكتيريولوجيه .

وفي نفس السياق شدد خليفة، على التنبيه بمتابعة عدم تشغيل حمام السباحة، لحين توفيق الأوضاع للحمام من خلال مديريه الصحة بدمياط، وإعطاء ما يفيد بصلاحيه مياه الحمام حتى يتم إعاده تشغيلة مرة أخرى، وبناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف المتابعات المستمرة لمديرية الشباب والرياضة، للمنشات والهيئات الشبابية والرياضية بدمياط.

إقرأ أيضاً

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدا الثلاثاء والعظمى تسجل 27 درجة