اعتماد نتيجة 3 اعدادي في دمياط خلال ايام .. احصل على النتيجة برقم الجلوس

اعتماد نتيجة 3 اعدادي في دمياط خلال ايام .. احصل على النتيجة برقم الجلوس
الشهادة الاعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534174
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية وكذلك اولياء الامور بفارغ الصبر اعتماد نتيجة 3 اعدادي في دمياط موعد اعلانها رسميا بعد الاعتماد، حيث اكد بعض خبراء العمليه التعليميه في المحافظه على ان يتم اعلان النتيجة خلال ايام من الاسبوع الجاري حيث يتم تجهيز النتيجه وعرضها على الدكتورة منال عوض المحافظ، التي تقوم بإعتمادها ومن ثم اعلانها بشكل رسمي.

بينما اكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ان عمليات التصحيح ورصد الدرجات تسير على قدم وساق في الوقت الراهن تزامنا مع تفقده تلك الاعمال الاسبوع الماضي موجها بعدم الاستعجال وان يتم مراعاه الدقه في اعمال التصحيح وايضا رصد الدرجات.

محافظ دمياط ووكيل التعليم

محافظ دمياط ووكيل التعليم

اعتماد نتيجة دمياط للصف الثالث الاعدادي

ومن ثم يتم عرض النتيجه الخاصه بطلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة دمياط، على الدكتورة منال عوض المحافظ، تمهيدا لاعتمادها واعلانها بشكل رسمي في اجتماع مع الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة، حيث يتم توفير النتيجه على شبكه الانترنت خلال ايام من الوقت الحالي على ان يتم توفيرها بالمجان لكل الطلاب.

ملف نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط

ويعد موقع صباح مصر متابعيه بتقديم ملف النتيجه لطلاب الصف الثالث الاعدادي لمحافظة دمياط من خلال هذا الرابــــط فور اعتمادها واعلانها بشكل رسمي من قبل المحافظ، على ان يتم ذلك الأعتماد خلال ايام من الوقت الراهن وخاصه بعد الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات لاوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

إقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. إعلان نتيجة دمياط اليوم السبت رسميا اعرف النتيجة ملف كامل للمحافظة