اضطرابات في الحالة الجوية بدمياط خلال الساعات القادمة مع توقعات بطقس غائم

اضطرابات في الحالة الجوية بدمياط خلال الساعات القادمة مع توقعات بطقس غائم
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=412753
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس دمياط خلال الساعات القادمة حيث تشهد المحافظة تقلبات في الحالة الجوية خلال تلك الساعات مع توقعات بأن تشهد المحافظة سماء غائمة ومليئة بالسحب.

 

بينما تشير التوقعات إلى ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة.

درجات حرارة مرتفعة خلال الساعات القادمة

ومن جانبة ووفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع بداية صباح يوم غداً على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 26 درجة مئوية خلال ساعان النهار مع توقعات تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل على أن تترواح من 19 إلى 16 درجة مئوية خلال الساعات القادمة.

رياح نشطة على مدار الساعات القادمة

حيث تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل سرعتها 26 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة اضطرابات في الحالة الجوية خلال الساعات القادمة حتى بداية الساعات الأولى من صباح غداً الخميس.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

كما أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً، على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 84% وسط توقعات بأن تتساقط الأمطار الخفيفة خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

القبض على المتهم بقتل شاب بعدة طعنات في دمياط