استدعاء مدير إدارة السرو بدمياط بسبب صغر مساحة الفصول وزيادة أعداد الطلاب

استدعاء مدير إدارة السرو بدمياط بسبب صغر مساحة الفصول وزيادة أعداد الطلاب
جولة وكيل وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=160768
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم بمرافقة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ، بعض مدارس التعليم الفنى بإدرة فارسكور التعليمية كان منها مدرسة فارسكور الثانوية الصناعية بنات .

 

تابع “سويلم” الأقسام العملية والفصول التعليمية والأقسام العملية للكهرباء والتريكو، وخلال تفقده أعرب عن سعادته بانضباط العلمية التعليمية بالمدرسة، مثنيا” على مجهودات الأستاذ محمد إسماعيل الشرباصى مدير المدرسة، وموجها الشكر والتقدير لهيئة التدريس.

بينما تفقد سويلم مدرسة سيف الدين الابتدائية رقم(١) ومدرسة إبراهيم سويلم الابتدائية المشتركة بإدارة السرو التعليمية.

تابع وكيل الوزارة سير العملية التعليمية داخل الفصول واطمأن على تسليم الكتب المدرسية للطلاب ، موجها بإزالة مراوح الأسقف وتركيب أخرى على الحوائط.

كما لاحظ صغر مساحة الفصول ووجود كثافة عالية من التلاميذ في مدرسة سيف الدين الابتدائية رقم ا وبناء عليه استدعى مدير الإدارة لمناقشة الوضع وتلافيه لذلك حرصا على أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ التعليمي الملائم لهم.

وأثناء متابعته شدد “وكيل الوزارة” على تطبيق منظومة تطوير التعليم الجديد، وجلوس الطلاب في مجموعات مؤكدا أن تلك المنظومة تستهدف متعة التعلم و القضاء على التلقين وزيادة التفاعل فى الفصل الدراسي.