استئناف لجان التحصين أعمالها ضد الجلد العقدي للابقار بدمياط

استئناف لجان التحصين أعمالها ضد الجلد العقدي للابقار بدمياط
تحصين المواشي بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=640121
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد الدكتور إيهاب شكري المدير العام للطب البيطري بدمياط على استئناف لجان التحصين أعمالها ضد الجلد العقدي للابقار وجدري الاغنام في مركز كفر سعد.

 

وبمشاركه نشات زيدان من لجنه المتابعه من اداره الوقايه بالمديريه، وبالتنسيق بين الاداره البيطريه بكفر سعد ومديرها الدكتورة عزه حجاج، والدكتور اشرف صالح مدير وحده الوسطاني البيطريه.

حيث قامت لجنه التحصين من الاداره بعضويه د /امل كمال رئيس قسم الوقايه بالاداره ود /هبه الحديدي رئيس قسم الارشاد باداره كفر سعد بالتوجه لمنطقه عرب عوده وعرب السلايمه التابعه لوحده الوسطاني البيطريه، وقام بالتحصين م /ياسين كامل من المديريه.

وذلك على حسب توصيات الهيئه العامه للخدمات البيطريه برئاسة الدكتور إيهاب صابر، على حسب المتابعه اليوميه لسير عمليه التحصين لكل الادارات.

وعلى الجانب الاخر بحث مدير الادارة مع مسؤله التأمين على الماشية بمديرية الطب البيطري سبل تنميه الثروة الحيوانية والحفاظ عليها وأهمية التأمين على الماشيه ، مع الحرص على رفع كفاءه الخدمات المجانيه التي تقدمها المديريه للمربين وأهمية التأمين على الماشيه وتيسير بعض الصعوبات التي كانت تواجه المربى أثناء صرف الرده من المطاحن
تحت رعاية مديره الإدارة الدكتورة وطنيه السيد عبد الوهاب.
إقرأ أيضاً

ميناء دمياط: تصدير 64 ألف طن من الغاز المسال خلال 24 ساعة