ازالة جدران 5 طوابق وهنجر على مساحة 100 متر في دمياط للبناء بدون ترخيص

ازالة جدران 5 طوابق وهنجر على مساحة 100 متر في دمياط للبناء بدون ترخيص
اعمال الازالة
https://www.sba7egypt.com/?p=540843
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة دمياط، اليوم في بيان رسمي لها عن ازالة جدران 5 طوابق وهنجر على مساحة 100 متر في حملة مكبرة للبناء بدون ترخيص.

 

واشار البيان الى شن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة المحاسب حازم حواس رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة دمياط ومتابعه ا. محمد عبد السلام نائب رئيس مجلس المدينه لقطاع شمال، حملة مكبرة تمكنت من ازاله اعمده خرسانية بالدور التاسع العلوي وحوائط للدور الخامس والسادس والسابع والثامن وذلك للبناء دون ترخيص بنطاق تقسيم المعلمين.

وبمشاركة المهندس ايمن بصل من الاداره الهندسيه بمجلس مدينه دمياط ومشاركه ا.محمد رزق رئيس قسم الاشغالات لقطاع شمال وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفه ويأتي ذلك في اطار الحملات المستمره للتصدي لأي تعديات في حينها.

وعلى الجانب الاخر اكد التقرير على ازاله هنجر مخالف من الصاج على مساحة 100 متر مربع بنطاق عزب النهضه وذلك بتنفيذ أ.هناء سليم رئيس الوحده والقسم الهندسي بالوحده مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وذلك في إطار الحملات المستمره للتصدي لأي تعديات في حينها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

وكيل الزراعة بدمياط: نستعد لموسم توريد القمح ونناشد المزارعين بالتوريد في المواعيد المقررة