احالة العاملين بمركز شباب التوفيقية ونادى كفر سعد بدمياط للتحقيق بسبب التراخي في العمل

احالة العاملين بمركز شباب التوفيقية ونادى كفر سعد بدمياط للتحقيق بسبب التراخي في العمل
لجنة الشباب والرياضة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=539888
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط اليوم عن استمرار المتابعات الميدانية لمنظومة العمل بالهيئات الشبابية والرياضي، حيث قامت لجنة المتابعة من المديرية بقيادة الأستاذ عاطف عبد الهادى مدير عام المديرية وعضوية كل من الاستاذ أسامة خليفة وكيل المديرية للشباب والاستاذ ماهر المغربي مدير الشئون القانونية والاستاذ احمد هنداوي مدير إدارة التفتيش المالى.

 

والأستاذة غادة الجابرى مدير إدارة الشباب بمتابعة مفاجئة لمركزى شباب مدينة كفر سعد و التوفيقية ونادى كفر سعد بإدارة كفر سعد لمتابعة الأنشطة وسير العمل بها كما قامت اللجنة بمتابعة مراكز شباب السعيدية البحرية والإسماعيلية بقرى حياة كريمة.

قيما قامت اللجنة بالاطلاع على السجلات و الملفات الخاصة بالأنشطة ومن خلال المتابعة تبين عدم وجود العاملين بالمراكز المذكورة.

مما أدى إلى اتخاذ قرار من المدير العام بتحويل العاملين بمركز شباب التوفيقية ونادى كفر سعد للتحقيق للوقوف علي اسباب التراخي في الانتظام بالعمل وبمتابعة مركز شباب كفر سعد تبين وجود مدير مركز الشباب فقط و تمت مراجعة سجلات العضوية و التشطيب على العاملين الغير منتظمين.

كما شدد على ضرورة الرقابة على أداء العاملين لتحقيق الانضباط وتحسين سير العمل وأكد على معاقبة كل من يتهاون ويقصر فى عمله وعلى مكافأة من يعمل بكل جد وإخلاص واجتهاد.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئيًا في دمياط اليوم الثلاثاء 15-3-2022 مع استمرار انخفاض درجات الحرارة