إنطلاق حملة طرق الأبواب لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بدمياط

إنطلاق حملة طرق الأبواب لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=569929
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم الاحد عن إطلاق حملة طرق الأبواب التي تستهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين لتطعيمهم بلقاح كورونا.

 

مستشفى رأس البر المركزي

مستشفى رأس البر المركزي

واشار الى انطلاق الحملة لتحصين جميع المواطنين فيما فوق 12 سنة بمدينة راس البر على وجه خاص والتي تشهد اقبال كبير خلال موسم الصيف الحالي، نظرا لتوافد المصطافين أثناء الإجازات وفترة الصيف وذلك للعمل على دعم مناعتهم لمواجهة فيروس الكورونا وتحصينهم من مضاعفاته الخطيرة ومن المقرر أن تستمر الحملة من الفترة ١٧ يوليو حتي ٤ اغسطس ٢٠٢٢.

وتتكون الحملة من فرق متنقلة للتطعيم للقاح كورونا وفرق التثقيف الصحي للتوعية بالاجراءات الاحترازية والوقائية حيث تنتشر هذه الفرق بجميع أرجاء مدينة رأس البر من الشواطئ و الشوارع والميادين وأمام المساجد وبالساحات العامة.

حيث تتواجد فريق 6 لمستشفي راس البر المركزي أمام المقر المؤقت للمستشفي بشارع 101 اثناء مرور الدكتور ايهاب محمود مدير اداره الجوده ولقاح كورونا و مدير الحمله والدكتورة رشا رشوان مدير اداره الاعلام والاتصال الصحي بمديريه الشئون الصحيه وكان في استقبالهم الدكتورة منه محرم مدير العيادات الخارجيه ومساعد المدير للتسجيل الطبي.

إقرأ أيضاً

نادي دمياط يهدي عضويته لبطل التحدي ابراهيم حمدتو