إنتظام الدراسة غداً الإثنين في المدارس والجامعات والمعاهد بدمياط

إنتظام الدراسة غداً الإثنين في المدارس والجامعات والمعاهد بدمياط
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=375107
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن عودة الدراسة منتظمة غدًا الاثنين، في جميع مدارس محافظة دمياط، فيما اكدت الدكتورة على أن المحافظة بجميع أجهزتها والتى تعمل وفق خطة موضوعة من اجل مجابهة الآثار الناتجة عن موجات الطقس السيئ التى تنتاب البلاد.

 

إنتظام الدراسة غداً الإثنين في المدارس والجامعات والمعاهد

فيما كان قد أكد المركز الإعلامي فى مجلس الوزراء، عن عدم صحة ما قد تم تداوله، وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، والتويتر،  فيما اكد المركز على إنه قد تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التنمية المحلية، وقد تم نفي تلك الأنباء نفياً تاماً.

فيما كانت قد اعلنت  وزارة التربية والتعليم، قالت في بيان لها اول امس، عن تعليق الدراسة لأسباب سوء حالة الطقس، في يد المحافظين، وليس فى يد الوزارة، لأن كل محافظة لها وضع خاص فيما يتعلق بحالة الطقس ومايتعلق بدرجات الحرارة.

الجدير بالذكر،  بأن محافظة دمياط، كانت قد شهدت اول امس موجة من الطقس السيئ، وذلك منذ الساعات الأولى،  مع سقوط الأمطار الغزيرة، على جميع مدن وقرى ومراكز المحافظة، وسط انخفاض شديد في درجات الحرارة، وعليه فقد اتخذت الدكتورة منال عوض قرارا بتعطيل الدراسة يوم الاحد الموافق 2020/11/8.

اقرأ أيضا

وكيل زراعة دمياط يشدد على متابعة الزمام الزراعي لتلافي حدوث أضرار نتيجة للتقلبات المناخية