اخبار دمياط

إستمرار فعاليات “مبادرة لا للتحرش” لليوم الثاني بمركز شباب مدينة دمياط

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  وبعناية الأستاذة الدكتورة/ منال عوض محافظ دمياط وتحت اشراف الاستاذ محمود ابو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة،  وحرصاً من مديرية الشباب والرياضة على الحفاظ على الفتيات وتوجيههم الى كيفية قيامهم بالدفاع عن انفسهم ضد اى معتدى قد يتعرضوا اليه تم البدء فى فعاليات مبادرة تحت عنوان لا للتحرش بمحافظة دمياط لليوم التانى على التوالى.

 

إستمرار فعاليات “مبادرة لا للتحرش”

حيث قامت الادارة المركزية بتنظيم تدريب مشروعات الشباب بوزارة الشباب والرياضة،  وذلك من خلال التعاون مع صندوق الأمم المتحدة والاتحاد المصرى للكيك بوكسينج،  وبمعاونة مديرية الشباب والرياضة بدمياط،  تحت عنوان “مبادرة لا للتحرش” وذلك فى مقر مركز شباب مدينة دمياط.

والتى تهدف فعاليات المبادره  من اجل اكساب الفتيات مهارات الدفاع عن النفس،  واكساب الفتيات عدد من المهارات الاساسية اللازمة من اجل قيامهم بالدفاع عن أنفسهم، وذلك لمواجهة عدد من الظواهر وهى ظاهرة التحرش وظاهرة البلطجة.

يأتي ذلك في إطار السعي الدائم للتصدي لظاهرتي التحرش والبلطجة وما لهما من تأثير مباشر على الفتيات والشباب المقبلين على سوق العمل،  والجدير بالذكر بأن منسق أندية السكان الاستاذة ميادة فراج،  وتحت اشراف الاستاذة غادة الجابري مدير إدارة الشباب.

فعاليات مبادرة لا للتحرش

اقرأ ايضا

تعرف على التفاصيل الكاملة لخطة فصل الكهرباء غدا الثلاثاء عن عدة مناطق في دمياط لأعمال صيانة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، في ظل نشاط…

14 دقيقة ago

تعليم دمياط يحصد مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي

حصد تعليم دمياط مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ م الذي…

ساعة واحدة ago