إستمرار حملات التفتيش الصيدلى على صيدليات محافظة دمياط لضبط سوق الدواء

إستمرار حملات التفتيش الصيدلى على صيدليات محافظة دمياط لضبط سوق الدواء
شن حملات على الصدليات
https://www.sba7egypt.com/?p=369631
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءاً على تعليمات وتوجيهات الدكتورة هاله زايد وزير الصحة،  وتحت رعاية إطار توجيهات الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  وبقيادة سيادة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة كل و تحت إشراف الدكتورة جيهان الديب مدير عام الصيدلة بمحافظة دمياط وبقيادة  الدكتورة فاطمة رشاد مديرى إدارة التفتيش الصيدلي بدمياط.

 

إستمرار حملات التفتيش الصيدلى على صيدليات المحافظة

يأتى ذلك من خلال التفتيش على الصيدليات،  حيث تم تشكيل لجان للتفتيش والمتابعة على بعض الصيدليات و المراكز لضبط سوق الدواء و ملاحقة المخالفين من المفتشات الدكتورة دعاء المحلاوي،  والدكتورة ولاء عباس والدكتورة غادة منير،  والدكتورة مروة صالح.

حيث تم من خلال تلك الحملات بضبط وتحريز ادوية مؤثرة على الحالة النفسية 4750 قرص و 14 علبة نقط،  و 40 أمبول بدون فواتير و كذلك ادوية بكميات كبيرة في أحد مراكز التوليد غير مسموح له بالبيع مخزنة للإستخدام مع المرضى 1486 أمبول و فيال، وكذلك 53 امبول و 170 قمع منتهية الصلاحية.

حملات على سوق الدواء

حملات على سوق الدواء

و تم التفتيش على عدد من الصيدليات، وبعد شن الحملة تبين عدم تواجد مديرها المسئول فيها وذلك فى أثناء المرور، وقد تم عمل المحاضر اللازمة،  لذلك قد تم تسليمها الى رجال الشرطة وذلك بشأن إتخاد الإجراءات القانونية تجاه ذلك.

اقرأ ايضا

بالصور السيطرة على حريق هائل نشب في منزل أعلى مركز دهانات بقرية الشعراء بدمياط