إستمرار ارتفاع درجات الحرارة على دمياط غداً الإثنين 5-4-2021 وتوقعات برياح نشطة السرعة

إستمرار ارتفاع درجات الحرارة على دمياط غداً الإثنين 5-4-2021 وتوقعات برياح نشطة السرعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=452872
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن من بداية موجة حارة على كل أنحاء محافظة دمياط، يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس صافي على مدار الساعة في ظل توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل الانحاء مع توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار ساعات اليوم.

 
حيث يتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع على مدار ساعات اليوم بالتزامن مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح في ظل توقعات الخبراء بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

طقس صافي غداً الإثنين على دمياط

كما يتوقع أن تشهد محافظة دمياط، يوم غداً الإثنين، طقس صافي على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة على أن تسجل العظمى يوم غداً الإثنين 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة الصغرى أيضا على أن تسجل 15درجة مئوية.

نشاط في سرعة الرياح على مدار يوم غداً الإثنين

كما يتوقع أن تشهد المحافظة طقس صافي غداً الإثنين في ظل توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على مدار الساعة حيث يتوقع أن تسجل سرعتها 19 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صافي ومعتدل على كل أنحاء المحافظة.

أمطار خفيفة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الأمطار الخفيفة بعض المدن الساحلية خلال ساعات ليل يوم غداً الإثنين على أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا تسجل وفقاً للتوقعات 57% في ظل توقعات بأن يسود طقس حار نهاراً وطقس دافئ على مدار ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

أوقاف دمياط تعقد امتحان فصول محو الامية