اخبار دمياط

إزالة حالة تعدي تابعة لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية بدمياط

مع بداية الأسبوع الثانى من انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة ال٢٢ لازالة التعديات على أملاك الدولة، واصلت محفظة دمياط، تنفيذ قرار إزالة لحالة تابعة لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية.

 

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن بدء الأسبوع الثانى من المرحلة الثالثة من الموجة ال٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة،،وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ، لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والتصدى الحاسم للتعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها باعتبارها حق أصيل من حقوق الشعب ، لافتة الى أن هناك تنسيق تام بين كافة الجهات لتذليل اى معوقات وتحقيق المستهدف من الموجة ..

وفى هذا السياق،، تلقت ” المحافظ ” تقريرًا حول نتائج أولى حملات الأسبوع من انطلاق الموجة أسفرت عن تنفيذ قرار إزالة لحالة تابعة لولاية جهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية بمساحة ١٧ فدان و ٢١ قيراط و ١٨ سهم ، مشيرة إلى وصول اجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها منذ انطلاق تلك المرحلة ٢٩ حالة بمساحة ٢٣٢٦ متر مربع وتنفيذ ١٦٣ قرار إزالة باجمالى مساحة ١٦٢٠ متر طولى و ١٧ فدان و٢١ قيراط و٧ سهم.

إقرأ أيضاً

فتح باب الحجز لمقابر أبو المعاطي وأبو الوفا بدمياط .. لعدد 30 مقبرة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 9-5-2024 ونشاط الرياح

تشهد البلاد طقس حار مع بداية ارتفاعات درجات الحرارة وايضا استقرار الحالة الجوية، بجانب نشاط…

48 دقيقة ago

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 9-5-2024 في البنوك العامله داخل مصر

تنشر بوابتنا احدث أسعار العملات عبر البنوك التي تعمل في مصر، مع استقرار تلك الاسعار في عمليات…

ساعتين ago