اخبار دمياط

إزالة حالة تعدى على مسطحات مائية تابعة لولاية جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية بدمياط

أشارت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إلى استمرار حملات الموجة ال٢١ فى مرحلتها الثالثة والتى بدأت فى ٨ يوليو الجارى ، لافتة الى إزالة حالة تعدى على مسطحات مائية تابعة لولاية جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكيةعلى مساحة ٢٩ فدان و ١٢ قيراط و١٣ سهم بدمياط،

 

حيث جاء ذلك خلال الحملة المُنفذة اليوم، وفى السياق ذاته، وأكدت ” المحافظ ” استمرار تلك الجهود لتحقيق المستهدف تنفيذه خلال الموجة.

مشيرة إلى أنه تم إزالة ٥٥حالة تعدى على أملاك الدولة بمناطق مختلفة على مساحة ٤٥٣٨ م٢ منذ انطلاق تلك المرحلة ، هذا إلى جانب إزالة حالتى تعدى تابعتين لولاية الثروة السمكية على مساحة ٥٩فدان و١٢ قيراط و١٣ سهم.

وقد ذكرت ” المحافظ ” أنه يتم متابعة الموقف الخاص بهذا الملف بشكل دورى ، مؤكدة على أهمية التنسيق بين كافة الجهات لنجاح تلك الجهود لاسترداد أملاك الدولة ومنع اى حالات تعدى عليها وايضا الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

إقرأ أيضاً

تخفيف الأحمال ساعة يوميا بجميع المحافظات.. رقم للاتصال في حالة تجاوز وقت انقطاع الكهرباء عن ساعة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع طقس حار على دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، حيث يسود طقس حار…

22 دقيقة ago

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

ساعة واحدة ago