إزالة اشغالات أسواق رأس البر ومنطقة الإمتداد العمراني

إزالة اشغالات أسواق رأس البر ومنطقة الإمتداد العمراني
اعمال الازالة
https://www.sba7egypt.com/?p=448712
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، اليوم عن إزالة اشغالات أسواق رأس البر ومنطقة الإمتداد العمراني، في حملة مكبرة.

 

بينما اشار بيان الوحدة المحلية للمدينة، الى شن حملة مكبرة برئاسة اللواء حسين لبيب وإشراف اواب المدينة حيث قام قسم الاشغالات بالوحدة بحملة جديدة على أسواق 63 و 89 و 101 وكذلك منطقة الامتداد العمراني.

وتمكنت الحملة من رفع الاشغالات المخالفة، كما جرى ضبط عدد من الاشغالات والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام وذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كافة المخالفات بجميع مناطق المدينة.

واشار”لبيب” الى تفقده المدينة في جولة ميدانية صباحية يرافقه فيها نواب المدينة، تفقد خلالها أعمال رفع كفاءة شارع 109 من ترميم البردورات وعمل أحواض من الزهور ونباتات الزينة وترميم الأسفلت لحين إدارج الشارع بخطة الرصف.

كما قام قسم الاشغالات بالوحدة بإزالة شدة خشبية لعمل سمل خرساني تمهيدًا لإنشاء سور حديقة مخالف بقرية رأس البر زمان والتحفظ على الأدوات المستخدمة في ذلك، وقام قطاع النظافة بأعمال رفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال بجميع مناطق المدينة في الفترة الصباحية وفترة ما بعد الضهر ضمن سلسلة حملات الوحدة اليومية لرفع مستوى النظافة برأس البر.

إقرأ أيضاً

إزالة سور على الرقعة الزراعية بطول 50 متر في دمياط